اتصل بنا حريطة الموقع سجل الزوار صندوق الخير دار القرآن الصفحة الرئيسية
يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشِفَاء لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ * قُلْ بِفَضْلِ اللّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُواْ هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ
21:15 يوافقه 9/ديسمبر/2018 ميلادية الأحد 1/ربيع الثاني/1440 هجرية
الإصدارات-> التلاوة الصحيحة
 

 

يسر دارالقرآن الكريم التابعة لمؤسسة الشيخ عمي سعيد، أن تضع بين يديك أيها المستمع الكريم هذه التلاوة التعليمية لقصار السور، إيمانا منها بضرورة تبليغ القرآن الكريم للناس كما أنزل على الرسول صلى الله عليه وسلم، بعيدا عن التحريف والتصحيف، امتثالا لقوله تعالى﴿ورتل القرآن ترتيلا﴾[المزمل 04 ]

تكون التلاوة مرتين لجلّ السور، مرة بالوصل ومرة بالفصل، لتبيين حركة الحرف الأخير وكيفية قراءته حالة الوصل وحالة الوقف عليه.

يبقى من جهتك أيها المستمع الكريم أن تردد كل آية مرات عديدة، إلى أن تطمئن أن نطقك مطابق لنطق القارئ.. هكذا سوف تتحسن تلاوتك إن شاء الله مع المواظبة والحرص، فقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم فيما يروى عنه ((الذي يقرأ القرآن وهو ماهر به مع السفرة الكرام البررة والذي يقرأ القرآن ويتعتع فيه وهو عليه شاق له أجران))[ رواه البخاري ومسلم] .

نسأل الله تعالى أن يرزقنا تلاوة القرآن حق تلاوته وأن يجعلنا ممن يقيم حروفه وحدوده لا ممن يقيم حروفه ويضيع حدوده آمين والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.  

 

 

 

 
جديد الإصدارات مولانا نرجو رضاك للفنان : أحمد صالح بوحديبة
العدد الأول من مجلة دار القرآن
التلاوة الصحيحة
إصدارات الدار

 
أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسة
دار القرآن
قسم الدوريات
قسم الإجازة
الإصدارات
التربص الصيفي
أرشيف الموقع

...مواضيع، مقالات، مرئيات

 

 

 

 
عدد المتواجدين الآن: 10
عدد الزوار اليوم: 16
عدد الزوار الكلي: 202
 
 
الرئيسة | دار القرآن | صندوق الخير | سجل الزوار | خريطة الموقع | اتصل بنا
Copyright © Dar el-quran- 2009-2010 Developed & Designed by H.Hassen - T.Salah